الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 قصه رومنسيه عذااااااااااب لا تفوتكم ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الحب

المدير العام
المدير العام


ذكر
عدد الرسائل : 91
هوايتك :
مهنتك :
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: قصه رومنسيه عذااااااااااب لا تفوتكم ....   الخميس أغسطس 14, 2008 6:26 am

[center]الجزء الاول:

فتاة من السعودية..اسمها ميمي ..
نقلت من الرياض للمدينة الصناعية..وراحت للمتوسطة الاولى
أتت في الأسبوع الثاني من الدراسة..دخلت الفصل ...
طبعا وجوه البنات جديدة عليها ...ما وجدت إلا الكل مبتسمين قدامها..
وهي مشمئزة منهم _ بنت متكبرة وجديدة على المدينة_ ..وجدت طاولة مسكينة في آخر الفصل .
وضعت الحقيبة على الأرض وقالت: " ايش هذي الطاولة الوسخة"
مسكت منديل ومسحت الكرسي والطاولة وجلست...قرأت في الطاولة:

)يا قمر....يا عسل)(من حبيب القلب لحبيبه)(أسافر عنك وتسافر معايا..)
(إن كان في الدنيا أغلى من قلبي كان أعطيته لك )
(اسمك تردد نبضات قلبي وروحي برة تنفس هواك.....وقلبي سار يهتف أنا احبك وأتمنى رضاك).....
طبعا كلمات الغزل و الكلام الفاضي.

أخرجت البنت من المقلمة المساحة كي تمسح الكلام...
ما مرت 10 دقائق وكأنها طاولة جديدة.(يا ليت تنسوا الدراسة الحين لأني ما رح أجيب سيرتها في القصة)


*************************************

في اليوم التالي جاءت البنت ودخلت الفصل "بسم الله الرحمن الرحيم..ايش خلا هذه الطاولة كده"
قالت البنت هذا الكلام في نفسها ..نظرت في زميلتها التي تجلس أمامها وقالت لها:
"مها..انت اللي شخبطتي على الطاولة......."
قالت مها :" لأ".
ميمي:"اجل ميييين؟............"
مها:"أنا أقولك ..في مدرسة عصرية في نفس مدرستنا وأكيد واحد من هذيك المدرسة شخبط عليها "

طالعت ميمي فيها وقالت:"ما فهمت!!"

مها :"يعني بعد ما إحنا نروح البيت بعدها باربع ساعات يجوا أولاد يدوسوا في نفس المدرسة."

ميمي:"وأي مرحلة؟؟..........."
مها:"مثلنا في المرحلة المتوسطة...فخمت..اقصد فهمت؟"

طالعت فيها ميمي بتكبر وقالت""yeah .of course.

أخذت البنت تقرأ ما كتب في الطاولة :
((ذكريات طلال مع أصحابه فراس ومشاري وفهد..19- 8- 1427 لما كنا نلعب لعبة الحظ....))

وقرأت البنت ذكريات الولد اللي اسمه طلال فأخذت المساحة ومسحت الكلام وألصقت ورقة مكتوب فيها:
((الرجاء عدم تخريب الطاولة..الرجاء عدم كتابة المذكرات بالطاولة لأنها ليست دفتر وإنما وسيلة دراسية........
صاحبة الطاولة مؤقتا:ميمي.))


*************************

اليوم التالي نظرت البنت في الطاولة "لا اله إلا الله..ايش هذا كله"
وجدت الورقة مكتوب عليها:
(I don’t want)
ووجدت الطاولة مكتوب عليها:
((حبيبي ..عاد ايش أسوي.
ما اقدر امسك يدي عن الشخبطة...
صاحب الطاولة:طلال.))

ولقت مكتوب يومياته.. وبالأحرى كلام فاضي ومن ضمن ما قرأته:
(في يوم أمس كان طلال تعبان وكان صاحبه محمد يآذيه عشان في بنت بتغازله على طاولته .طالبه منه طلبين صغيرين مرره)

وكان مكتوب: ((طلال +ميمي=حب))

غضبت ميمي مرره .......
مسحت الكلام الذي كتب.. وكتبت:
((أنت ولد قليل أدب ما تعرف الاحترام .يا طلال.
ميمي.))


******************************


في اليوم التالي فرحت لان الولد لم يكتب لها شيء في الطاولة
لكن لقت ورقة في الدرج مكتوب فيها:

((أنا قليل أدب؟؟؟@_@.......طيب:
U stupid ,crazy ,li….. &.……….
Talal.))

غضبت ميمي وقطعت الورقة وكتبت في الطاولة :
((انت البادئ لو انك احترمت حالك من أول كان كل واحد احترم حاله
U r a bad boy
Mimi.))


************************


في اليوم التالي لقت مكتوب على الطاولة:
((تجرحي..باسم المحبة وبعد غيبة تسألي..ياللي بجروحك كريمة ..من متى قلبك علي.))
((طلال((.

غضبت ميمي وكتبت:
((شوف أنا مو خدامة عندك كل شويه امسح الطاولة بعد شخبطتك .......
وأنا مو عاشقة قدامك عشان تكتب لي كلام زي وجهك..احترم حالك.
ميمي.))


*************************

يوم السبت جات البنت ولقت مكتوب على الطاولة :
U r a bad girl ,but I like u .. girl.))
Talal))

مسحت البنت الكلام وكتبت:
((أولا: أنا بنت مؤدبة ونظيفة بس انت البادئ.
ثانيا: انت تحبني..بس انا مستحيل احبك))


*********************


اليوم التالي قرأت البنت:
((حبيبتي:ممكن نتعرف عشان أشوف إذا كنت رح اعجبك و اللا لا.
رقم الجوال((...........................

غضبت البنت وكتبت :
((أنا ما أحب حركات الغزل و الحب وبعدين أنا بنت حبوبه من غير ما تشوفني لان جاذبيتي توصل للقمر
.وبعدين أنا بامكاني اشتكي للإدارة بس ما أبغى عشان لا تصير مشكلة ...يا ليت تحترم حالك.......))

رمت البنت المرسام من شدة الغضب ...
قالت لها مها: "ليش انت معصبة....يعني ايش فيها لو احد شخبط على طاولتك ."

ميمي:"أنا ما أحب أحط أغراضي على طاولة وسخة....الحمد لله عقول ما تفهم وما تعرف النظافة والأدب."

الجزء الثاني:


حست البنت بشئ من الدوخة .......حطت رأسها ونامت....
بعد شوية تصحى وتلاقي نفسها مرمية بين الكراسي.......
المكان فاضي ..."ايش هذا؟؟"....
طالعت في الساعة......لقتها 3ونص....
"يا ويلي ...أنا نمت كل هذا.......لألأ أنا مش في المدرسة...أصلا حتى لو كنت نايمة في المدرسة كانوا البنات صحوني.....
أو ممكن الابلا اللي عليها النوبة رح تصحيني ........
لألأ استسلمي يا ميمي للأمر الواقع .......انت في المدرسة لوحدك
يعني school alone

يعني زي كيفن لوحده بالبيت"

خرجت ميمي من الفصل مع الشنطة و العبايا ..تطالع يمين ويسار........

سمعت صوت...استخبت جنب برادة الموية

سمعت رجال يقول:يا أستاذ احمد .المدير جاء؟؟.........
الثاني:لألأ لسع لكن أكيد رح يجي بعد نص ساعة لان باقي ساعة وتبدأ الحصة الأولى.

خافت البنت
.".يا ويلي رح تجي المدرسة العصرية للأولاد ....أحسن شئ استخبى في الحمام"(الله يكرمكم)

راحت البنت لأحد الحمامات واستخبت فيها ..سمعت صوت الرجال جاي ...
دخل الرجال للحمامات ...بعدين خرج .....
"الحمد لله.....
أحسن شيء اطلع فوق الكرسي عشان لا يشوف احد رجلي احد"

بعد نص ساعة بدأت الأصوات تكثر...... دخل ولدين أو أكثر للحمام وصاروا يتكلموا ويحشوا في المدرسين ...
خرج الولدين..."الحمد لله الجيش راح ....صوتهم عور لي أذني" <<<<<شفتم كيف رقة البنات........

بعد ساعة عم السكون في أنحاء المدرسة ...خرجت ميمي وراحت متجهة نحو الممر الرئيسي......
وكانت تمشي بحذر جديد جدا..راخية نفسها عشان لحد يشوفها من الفصول..

في طريقها..مرت من جنب 3-4 اللي هو فصلها......
طالعت في الفصل من القزازة اللي على الباب....
"يالله ..رجال واقف يشرح للأولاد الدرس ...شكله في الثلاثينات من عمره .....سكسوكة حلوة....سوالف جيدة...كأنه شامي ..."
طالعت البنت على الأولاد ...لقت واحد ولد واقف عند طاولتها شكله ما حل الواجب ..راخي راسه وشعره بني غامق يشخبط على الطاولة....
"أكيد هذا طلال ...شعره ناعم وحاطط جل ومصله..بس....مو قادرة أشوف شكله ...يا ربي ارفع راسك يا كلب " ..

وكأنه سمع الولد كلامها ورفع راسه.......
"يا قلبي ...مرررة حلو ." >>شفتم كيف العيون طويلة.......
"بياض ..شفا يف وردية ...بدا الشنب يطلع..شعر مقصوص زى وائل كفوري...خوش جمال..."......
وكأنه الولد انتبه لها قامت خافت البنت وراحت هربت........


***************************

في الفصل

قال طلال:"أستاذ كأني شفت بنت لابسة مسفع واقفةعند الباب...."

قال الأستاذ:"الظاهر انو الضربة اللي اعطيتها لك في راسك أثرت فيك....أقول انطق في مكانك والزم سكوتك..."

أنقهر طلال وقال بنفسه: "أنا متأكد أني شفت بنت........طيب رح اكتشف بنفسي"

استأذن طلال الأستاذ يبغى يروح الحمام ...خرج طلال ...طالع يمين ويسار..مافش احد ....مشي طلال خطوتين زي بينك بنتر ......
"كأني سامع صوت "...مشي طلال على مهله ...طالع في الممر الثاني.....
"إيه ده كأني شايف بنت ...ايوه والله"...
بنت من قفاها ماشية زى pink punterلابسة عبايا على الكتف وحاطة مسفعها على كتفها ...
"يالله وحدة مزيونة .....شعرها عند خصرها ...لونه بنفسجي عليه خصل عودية ووردية....ايش تسوي هنا؟؟؟"

بوووووو.....هجم على البنت من وراها ودخلها المختبر اللي كان قريب وقفل الباب وقال لها بصوت راخي:
"ايش جابك هنا؟؟"
انفجعت البنت بطلال قامت لبست الطرحة وقالت له الحكاية ....قام قال لها:
"طب قولي للمدير وأنا أساعدك......."
البنت:"ايش أقوله ....بنت ضايعة؟؟.......غير انه يحسبني جنية متحولة لإنسان."
طلال:"طيب ايش اسمك بالكامل؟؟"
البنت:"ايش تبغا باسمي يا طلال؟؟"

أنفجع الولد لأنها عرفت اسمه قام قال لها :"لألأ انت أكيد جنية...جنية متحولة لإنسان ...الله لا اله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه....."
طالعت البنت فيه وقالت له:"ايش قاعد تقول..منت شايفني قمر 14 قدامك؟؟"
الولد:"أكيد انت جنية وتسحريني ...لازم أقول للإدارة"..
مسكت البنت يد طلال وضربته كف على وجهه وقالت: "يعني ما عرفتني أنا ميمي..."
طالع طلال فيها وقال :"مين ميمي؟؟"
قالت: " bad girl"

طالع فيها الولد وقال "انت ميمي ؟؟؟@_@"
طالعت البنت فيه وقالت :"ايوه ..يا باد بوي" .

رخى الولد راسه وكأنه خجلان منها ..قال:"طب كيف عرفتي أني طلال ".
البنت :"مين اللي وقف وما حل الواجب؟؟"
رخى طلال راسه أكثر وقال :"أ أ ..أنا أسف..."
ميمي:"المهم...إذا ساعدتني رح أسامحك."
خرج الولد من المختبر وقال لها:"لا تخرجي ألين ما أعطيك إشارة.."

راح الولد ولحسن الحظ باب الطوارئ مفتوح..
فعرف انه الادارة فتحته عشان خطة الاخلاء رح تصير اليوم.
((عملية الاخلاء هي خطة من اجل التدرب على كيفية التصرف عند حدوث الحريق))

و....."ووصلوا الاثنين بر الأمان."
قالت ميمي:"شكرا".
طلال:"شكرا هذي ما تكفي ."
ميمي:"اجل كيف تبغاني أكافأك؟؟"
الولد:"امممممم" ...money
ميمي:"ما عندي فلوس الحين....."
طلال:"امممممم..كتاب الإنجليزي حقك لان كتابي ضاع........"
ميمي:"نسيت أجيبه اليوم ولو كان معاي كان أعطيته لك...أقول..الحين اتاخرت ...صار لازم امشي.بااااي."
وعطته بوسه.......@..................@.........

راحت البنت وصار طلال واقف في مكانه مو مصدق اللي صار له... .مسك خده لقاها حاااااااارة..
"لا أنا في حلم "
ودخل الولد المدرسة والحمد لله كان وقتها الأساتذة في اجتماع ومحد انتبه له ....
((عملية الاخلاء هي خطة من اجل التدرب على كيفية التصرف عند حدوث الحريق))

رجع طلال الفصل وقال له مشاري:"ايش بها خدودك حمرة؟"
طلال:"شفت ....شفت...ميمي".
مشاري:"بس بس.. يا عيال ...طلال شكله لما راح الحمام نام وصار يحلم ببنت الحلال."
ترك طلال الطلاب وراح عند طاولته يفكر....
نظر للطاولة..مسك المساحة ومسح الكلام اللي مكتوب...
كان كل الاولاد يطالعوا فيه..
ويضحكوا يعلقوا..وهو مو عليه منهم


*************************

في اليوم الثاني جات ميمي المدرسة ولقت وردة حمرة جوات الدرج.. ومعاها رسالة مكتوب فيها: ((شكرا على الرحلة الممتعة...))
كتبت ميمي على الطاولة:يا ليت نصير أصحاب بالمسنجر الحقيقي و صاروا اصحاب و باقي يحبون بعض حتى يومكم هذا
و كل طموحاتهم تنتهي عن الشخابيط
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي

بدون شخبطة......... ميمي.[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شموخ عزي

نائبة المدير
نائبة المدير


انثى
عدد الرسائل : 129
العمر : 26
علم دولتك : السعوديه
مهنتك : طالبه
هوايتك : السباحه
مزاجك :
هوايتك :
مهنتك :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه رومنسيه عذااااااااااب لا تفوتكم ....   الجمعة أغسطس 15, 2008 5:17 pm

ههههههههههههه
والله هذي المدرسه وناااااااااااسه
مشكوووور يالغلا
تحيــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشاعر انسان
عضو نشيط


عدد الرسائل : 95
مزاجك :
هوايتك :
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه رومنسيه عذااااااااااب لا تفوتكم ....   الأحد أغسطس 31, 2008 10:50 pm

ههههههههههههه

مشكوووور يالغلا
تحيــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه رومنسيه عذااااااااااب لا تفوتكم ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.¸¸۝❝ مـنـتـديـات دمعة الحب ❝۝¸¸. :: » (ஜ♥المنتديــ الأدبية ــات♥ஜ) « :: .:+--: دمعة القصص والروايـآت :--+:.-
انتقل الى: